منتديات زيزو هاكات وشفرات ألعاب وبرامج
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
صفحتنا على الفيس بوك

القاعدة تصدر تسجيل صوتى لأسامة بن لادن بتاريخ 19 مايو بالفيديو2011

اذهب الى الأسفل

Cool القاعدة تصدر تسجيل صوتى لأسامة بن لادن بتاريخ 19 مايو بالفيديو2011

مُساهمة من طرف Dr ZIZO 2011-05-19, 17:02







(رويترز) -- أصدر تنظيم القاعدة في تسجيل الصوت بعد وفاته من قبل أسامة بن لادن اشاد فيها الثورات التي تجتاح العديد من الدول العربية ، ودعا إلى مزيد من "الطغاة" مسلم الى الاطاحة بالرئيس.

وقد تغيب الاسلاميين واضح في انتفاضات في الشرق الأوسط التي أدت إلى حد كبير من قبل مواطنين عاديين أغضبهم الحكم الاستبدادي والفساد وسوء إدارة الاقتصاد.

وبدا بن لادن ، الذي قتل في غارة امريكية على 2 مايو في باكستان ، تنظيم القاعدة وجماعات متشددة اخرى ويشن الدموية ، ولكن غير ناجحة ، وحملات لاسقاط هؤلاء الحكام نفسه ومشيدا الثورات ، أن تحاول أن تجعل الاسلاميين ذات الصلة مرة أخرى.

تنظيم القاعدة قال بن لادن الذي دبر 11 سبتمبر 2001 ، والهجمات على الولايات المتحدة ، سجلت رسالة قبل اسبوع من وفاته. أدرج الصوت في شريط فيديو على الانترنت أكثر من 12 دقائق طويلة ونشرت على مواقع اسلامية.

"طلوع الشمس للثورة من المغرب العربي. ضوء الثورة جاءت من تونس. أعطت والهدوء الأمة وجعلت وجوه الناس سعداء" ، وقال المتحدث ، الذي يبدو وكأنه بن لادن.

"إلى الأمة مسلم -- نحن نراقب معك هذا الحدث التاريخي الكبير وأطلعكم على الفرح والسعادة تهانينا لتحقيق انتصارات والخاص قد منحتك الله الشهداء رحمة والانتعاش الخاص الجرحى وحريتك السجناء".

أطيح به الرئيس التونسي زين العابدين بن علي من احتجاجات واسعة في كانون الثاني ، يليه الرئيس المصري حسني مبارك.

واشاد بن لادن الثورة المصرية ، وحثت المتظاهرين العرب للحفاظ على زخمها ، مضيفا : "أعتقد أن رياح التغيير سوف المغلف مسلم في العالم بأسره."

"هذه الثورة لم يكن من أجل الأغذية والملابس ، بل كانت ثورة المجد والكبرياء ، ثورة من التضحية والعطاء. وقد اضاءت مدن النيل وقراها من مجراه الاسفل الى الاعلى ،" قال.

"لأولئك المتمردين مجانا في جميع البلدان -- الإبقاء على المبادرة والحرص على الحوار لا اجتماع في منتصف الطريق بين أهل الحق وتلك من الانحراف"

قدم بن لادن أي إشارة محددة إلى وليبيا والبحرين ، وسوريا واليمن ، حيث المتظاهرين المؤيدين للديمقراطية كان أقل نجاحا مما كانت عليه في مصر وتونس ، ولكنه قال انه قلق اسرائيل اذ انهم ينددون به الكثير من المواطنين ، نتيجة الاضطرابات.

ثورة يطالبون

ودعا بن لادن على الشباب العرب للتشاور "تلك الخبرة والنزاهة" ووضع إطارا من شأنه أن يسمح لهم ب "متابعة الأحداث ويعمل بالتوازي... لانقاذ الناس الذين يناضلون من اجل اسقاط الطغاة بهم. "

لكنه لم يذكر أو الدعوة إلى الحكم الديمقراطي ، الذي كان مطلبا رئيسيا للمتظاهرين في مصر وتونس والبحرين على وجه الخصوص. تنظيم القاعدة الأرقام عادة صب جام غضبه على الديموقراطية على النمط الغربي الذي يرونه كما يتعارض مع القيم الإسلامية.

"تونس كانت أول ولكنها اتخذت بسرعة فرسان مصر شرارة من الناس خالية من تونس إلى ميدان التحرير" ، وقال بن لادن ، مضيفا : "وجعلت الحكام قلق"

قتلت قوات الكوماندوس الامريكية بن لادن في مجمع في أبوت ، وهي بلدة حامية قرب العاصمة الباكستانية. حادثة أحرجت الجيش الباكستاني ووكالات التجسس ، وأدى إلى دعوات من أعضاء في الكونغرس الأميركي لمعالجة أكثر حزما تجاه هذا البلد.

قناة الجزيرة الفضائية نقلا عن مصادر أمنية باكستانية ، قال يوم الاربعاء ان تنظيم القاعدة قد عين سيف المصري عادل كزعيم مؤقت بعد وفاة بن لادن ، ولكن بن لادن عدد اثنين من أيمن الظواهري ، وآخر مصري ، وينظر على نطاق واسع في أفضل وضع ل تولي المنظمة بأكملها.

أعلن الصوت والفيديو من بن لادن المجففة إلى حد كبير في السنوات الأخيرة ، في حين سجلت رسائل الظواهري المتكررة. ولكن ينظر الى الظواهري ، وهو طبيب مصري الطبية ، كما تفتقر إلى الكاريزما والمهارات الخطابية لابن لادن السعودي المولد ، الذي له جذور اليمنية.

والقاعدة لديها جناح نشط في اليمن لكنها لم تمكن من تأسيس نفسها في مصر ، والأمة العربية سكانا.







عاوز هاك أو شفرات لأى لعبة فى الدنيا؟

عاوز تشحن زدبى لكروس فاير؟؟

عاوز تجمع نقاط لأى لعبة فى الدنيا؟؟؟

راســــــــــــــــلنى برسالة خاصة وهتلاقى الإجــــــــــابة إن شاء الله

DR ZIZO
Dr ZIZO
Dr ZIZO
المديـــــر
المديـــــر

Total posts : 822
Age : 30
Location : المنصورة
Job/hobbies : مدير منتديات زيزو
Reputation : 17
Registration date : 10/08/2007

https://zizoforums.yoo7.com zizo_mosad2001@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى