صفحتنا على الفيس بوك

الشرح الكامل للعبة كروس فاير الجزء الأول : القصة

اذهب الى الأسفل

الشرح الكامل للعبة كروس فاير الجزء الأول : القصة

مُساهمة من طرف Dr ZIZO في 2011-05-20, 23:50

ان شاء الله هنشرح لعبة كروس فاير من الألف للياء فى خمسة أجزاء تابعونا فى الأجزاء القادمة

قصة اللعبة:

كروس فاير قتال العـــــالم:

أدت الأسلحة الفتاكة التى لا هوادة فيها بين القوى العالمية إلى ارتفاع التنافس الجديد تحت الارض. المخاطر العالمية Global Risk والقائمة السوداء Black List ، مع فصائل المرتزقة معارضة جهات نظر عالمية، هي المسؤولة الآن عن تحقيق التوازن بين التحول الدولي من أي وقت مضى للسلطة. يمكن تتبع أصل هذه الجماعات بالعودة إلى استخدام الشركات العسكرية المتصاعدة (الخاصة بالشركات العسكرية) من قبل الحكومات ل
شن الحروب بالوكالة السرية على معارضيهم. وأدى هذا الاتجاه مؤسسي المخاطر العالمية على حد سواء، والقائمة السوداء الموارد اللازمة لتجنيد أعضاء سابقين من قوات العمليات الخاصة من جميع أنحاء العالم لتأسيس منظماتهم المرتزقة منها. الآن راسخة في مواقع السلطة والنفوذ المدقع، فإن هذه المعارك من الفصيلين المتحاربين ستشكل مستقبل العالم...



ضـــــــــــــــــــد






القـــــــــــــــائمة الســــــــــــــــــــوداء Black List :

القائمة السوداء هي منظمة سرية من المرتزقة التي تدعو إلى استخدام العنف لوقف انتشار رأسمالية الشركات والعولمة. وهم يدعون إلى إستخدام القوى العالمية الحالية للسياسة الخارجية العدوانية للحفاظ على الامبراطوريات الحديثة، وسيتم استخدام أي وسيلة ضرورية لمكافحة توسعها.



منظمة القائمة السوداء تعمل خارج النظم القانونية ، وأصلها ظل مجهولا. والواقع أن لا يملك أحدا وثيقة من أي وقت مضى لاكتشاف هوية قادتها. في البداية، كانت تصنع من الجماعات المتشددة من الدول التي مزقتها الحروب. ومع ذلك ، فقد أدى الغضب الاخير ضد عدم المساواة الاقتصادية العالمية والمحلية إلى تعزيز صفوف القائمة السوداء ، وأكثر وأكثر مرارة أن قوات متطورة خاصة انضمت إلى المنظمة.



بينما يطلقون على أنفسهم مقاتلون من أجل الحرية لجميع الشعوب المضطهدة من دول العالم الثالث، وقد القائمة السوداء شوكة حقيقية في جانب جهود الحكومات التى تحكم بالعولمة والرأسمالية. على الرغم من أنها تخدم طموحات الدول الفقيرة إلا أن صافي الربح لهم كبير ، فهي لا تزال قادرة على تمويل عمليات من خلال قنوات غير قانونية والمستثمرين من القطاع الخاص.



لم يتم قبول تسمية المقاتلين من أجل الحرية من قبل خصومهم، الذين يعتقدون أن القائمة السوداء ليست أكثر من جماعة إرهابية عازمة على تدمير المثل الديمقراطية. هذا هو مصدر قلق صحيح ، وأعمال هذه القائمة ساهمت في تشكيل عالم يزداد عنفا.



المخــــــــــــــــــــــــاطر العالمية:

المخاطر العالمية هى شركة عسكرية خاصة عملاقة بدون موفقة علمية. تتكون من أعضاء وطنية من أعضاء سابقين في قوات العمليات الخاصة وهدفهم المعلن هو فرض النظام في هذا العالم الفوضوي بشكل متزايد بأي وسيلة ضرورية.



تأسست السير اليكس Roid والجنرال إدوارد وولف، تقاعد أعضاء ساس في الجيش البريطاني، بعد أن أصبحت الشركة خاب امله مع عدم كفاءة الإجراءات الحكومية للحد من الإرهاب على نطاق واسع. عند هذه النقطة ، والمخاطر العالمية عملية صغيرة نسبيا مع اثنين من مؤسسي تشارك أيضا في البعثات نفسها. بعد مقتل العام ولف في معركة الحلقة قبالة الساحل الغربي لجنوب افريقيا، تقرر السير Roid لتوسيع التفوق العسكري المخاطر العالمية. Roid شراكة ثم مع رجل الأعمال الأمريكي المولود في استراليا ومصانع الأسلحة، مايكل نورمان. هؤلاء الرجال معا كونا بسرعة كبيرة المخاطر العالمية الكبيرة الكيان مع تأثير كبير في الشؤون الدولية.



المخاطر العالمية تعتمد على براعتها العسكرية والخبرة للشركات لترسيخ وضعهم باعتبارهم أمناء على النظام العالمي. وانضمت إلى هذه المبادئ، لتصبح واحدة من أنجح سلاح في الحرب ضد الإرهاب والفوضى في المجتمع الحديث.



في حين أن المخاطر العالمية تزعم أنها تخدم جدول أعمال حكومات العالم الديمقراطي، ويقول البعض انهم يستخدمون لهم لكسب المزيد من الرقي والتفوق الاقتصادي. إنهم، في الواقع، تمكنوا من تحقيق مستوى من أكبر قوة فى العالم.







عاوز هاك أو شفرات لأى لعبة فى الدنيا؟

عاوز تشحن زدبى لكروس فاير؟؟

عاوز تجمع نقاط لأى لعبة فى الدنيا؟؟؟

راســــــــــــــــلنى برسالة خاصة وهتلاقى الإجــــــــــابة إن شاء الله

DR ZIZO
avatar
Dr ZIZO
المديـــــر
المديـــــر

Total posts : 822
Age : 27
Location : المنصورة
Job/hobbies : مدير منتديات زيزو
Reputation : 17
Registration date : 10/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zizoforums.yoo7.com zizo_mosad2001@yahoo.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشرح الكامل للعبة كروس فاير الجزء الأول : القصة

مُساهمة من طرف hazemhxz1 في 2011-06-18, 21:33

بجد بوب
avatar
hazemhxz1
جندى خاص
جندى خاص

Total posts : 41
Age : 28
Reputation : 5
Registration date : 29/05/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الشرح الكامل للعبة كروس فاير الجزء الأول : القصة

مُساهمة من طرف ahmeddg02 في 2011-08-18, 00:40

شكرا
avatar
ahmeddg02
جندى PFC
جندى PFC

Total posts : 101
Age : 22
Location : القاهرة
Job/hobbies : طالب
Humor : رااايق
Reputation : 11
Registration date : 03/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى